يقدم هذا المساق للمندوبين المبادئ الأساسية لخدمة العملاء. من خلال توظيف المهارات المكتسبة وتبني الموقف الصحيح المكتسب ، سيتمكن المندوبون من التعامل مع الغالبية العظمى من تفاعلات العملاء بسهولة بغض النظر عن مدى كونها غير عادية أو معقدة.
About the Course
Certification Body
Download Brochure
نظرة عامة على الدورة:
دورة تدريبية في مهارات خدمة العملاء تعرف المندوبين على المبادئ الأساسية لخدمة العملاء. في كل مرة تقدم فيها خدمتك أو منتجاتك لشخص آخر ، تصبح ممثلا لخدمة العملاء وهذا الشخص هو الآن عميلك. لذلك يحتاج أي شخص يشارك في الأعمال التجارية أو المؤسسة إلى معرفة مبادئ مهارات خدمة العملاء الفعالة. إن معرفة كيفية التعامل مع العملاء في المواقف الصعبة ، وكيفية الاستجابة لطلباتهم أو مخاوفهم أو ببساطة تقديم تجربة إيجابية لا تنسى لعملائك يساعدك أنت وشركتك على الارتفاع فوق المنافسة. خدمة العملاء هي مهارة يمكن تعلمها وإتقانها من خلال الممارسة والمثابرة.
من خلال توظيف المهارات المكتسبة وتبني الموقف الصحيح المكتسب ، سيتمكن المندوبون من التعامل مع الغالبية العظمى من تفاعلات العملاء بسهولة بغض النظر عن مدى كونها غير عادية أو معقدة.
تركز الدورة على تعليم التعامل مع سيناريوهات خدمة العملاء من خلال مجموعة متنوعة من الأمثلة لأن هذه هي أسرع طريقة يتعلمها المندوبون. يتم توفير أمثلة للعديد من البيئات مثل البيع بالتجزئة وخدمة العملاء وجها لوجه ومكتب المساعدة واجتماعات العملاء ودعم مركز الاتصال والدعم الطبي وما إلى ذلك. يستكشف المندوبون أيضا عددا من الطرق للتعامل مع شكاوى العملاء ، ويتعلمون كيفية قول "لا" واكتشاف كيفية مواجهة التحديات المختلفة بشكل احترافي.
بالإضافة إلى ذلك ، يتم أيضا تغطية مهارات الاتصال ذات الصلة. تتم مناقشة موضوعات مثل لغة الجسد ، وبناء الجمل بشكل صحيح لتحقيق أقصى قدر من التأثير والتواصل على الهاتف ويتم عرض أفضل الممارسات.
مخرجات التعلم:
اطرح أسئلة فعالة من العملاء للحصول على نتائج
استخدم التعاطف للحفاظ على العلاقة مع العملاء
تطبيق المبادئ الأساسية لرذائل العملاء على أي شخص يريد "مخرجاتك"
الاستجابة بشكل احترافي لطلبات العملاء وطلباتهم مع الحفاظ على العلاقة
تسلسل الجمل الخاصة بك بشكل فعال للحصول على أقصى قدر من النتائج
التعامل مع المحادثات الهاتفية بشكل احترافي
قراءة وتفسير إشارات لغة الجسد واستخدامها لتعزيز مهارات الاتصال الخاصة بك
نزع فتيل التفاعلات غير المريحة مع العملاء والاستجابة بشكل احترافي لأي مشاكل عند ظهورها
من يحتاج إلى الدورة؟
في كل مرة تقدم فيها خدمتك أو منتجاتك لشخص آخر ، تصبح ممثلا لخدمة العملاء وهذا الشخص هو الآن عميلك. لذلك يحتاج أي شخص يشارك في الأعمال التجارية أو المؤسسة إلى معرفة مبادئ مهارات خدمة العملاء الفعالة. إن معرفة كيفية التعامل مع العملاء في المواقف الصعبة ، وكيفية الاستجابة لطلباتهم أو مخاوفهم أو ببساطة تقديم تجربة إيجابية لا تنسى لعملائك يساعدك أنت وشركتك على الارتفاع فوق المنافسة. خدمة العملاء هي مهارة يمكن تعلمها وإتقانها من خلال الممارسة والمثابرة.