مهارات التعامل مع الآخرين والتواصل ضرورية لجميع جوانب أعمالنا وحياتنا الخاصة. هذا البرنامج مخصص للأفراد وقادة الفرق والمديرين الذين يحتاجون ويريدون التأكد من أنهم يزيدون من قدرتهم على التواصل والعمل مع الآخرين ، وتجنب الصراع والتنافر.
يتيح لك البرنامج تحديد أسلوب الاتصال الخاص بك وتكييفه. سيتم تحسين قدرتك على الاستماع وفهم النية / الرسالة وراء الكلمات التي يستخدمها الآخرون. ستكون قادرا على تحديد طرق التحدث مع الآخرين بطريقة تتعلق بهم وبأسلوبهم الخاص. سوف تكتشف التعارض المحتمل وتقلل من تأثيره.
مخرجات التعلم:
استخدم أساليب اتصال مختلفة عند الحاجة بناء على الظروف وعبر عن أفكارك بحزم وثقة ودقة.
بنهاية هذه الدورة، سيكون المشاركون قادرين على:
Use different communication styles when needed based on circumstances
Express your ideas assertively, confidently and precisely
Ask the right questions for the right reasons
Discover what you know about yourself and how others think of you
Avoid misunderstandings and overcome communication barriers
Empathize to establish trust and communicate effectively
Deliver your potentially negative message and get a good response
Read and interpret body language and gestures while communicating with other
الدورة تعتمد على الاحتياجات. أنت تغطي تقنيات وأفكار مهارات الاتصال والتعامل مع الآخرين ، ولكن المكون الأساسي يتضمن تمارين عملية تتيح لك التركيز على إدارة القضايا الأكثر أهمية بالنسبة لك.