في هذه الدورة ، سيتم تعريف المندوبين بعملية التسويق بأكملها ومعرفة كيف يمكن لكل مجال أن يفيد مؤسستهم.
About the Course
Certification Body
Download Brochure
نظرة عامة على الدورة:
في الدورة التدريبية لمهارات التسويق ، سيتم تعريف المندوبين بعملية التسويق بأكملها ومعرفة كيف يمكن لكل مجال أن يفيد مؤسستهم.
مخرجات التعلم:
اتبع عددا من إرشادات التسويق الراسخة لزيادة فرصك في النجاح.
بنهاية هذه الدورة سيكون المندوبون قادرين على:
فهم الأساليب التاريخية للتسويق وكيف تعمل عملية التسويق في الممارسة العملية
تحليل شركتك فيما يتعلق بمنافسيك ومن خلال فحص عملية صنع القرار لدى عملائك
قم بتقسيم السوق واستهدف كل شريحة واستخدم مزيجا تسويقيا لمعالجة كل شريحة كجزء من استراتيجيتك التسويقية
استخدم دورة حياة المنتج لاتخاذ قرار بشأن استراتيجية التسويق الخاصة بك
ضع استراتيجية التسعير الخاصة بك باستخدام مجموعة متنوعة من الأساليب وبما يتماشى مع العرض والطلب
تحديد قنوات التوزيع وإعداد طرق مختلفة لإيصال منتجاتك إلى العملاء قبل منافسيك
استخدم أربعة عناصر رئيسية للترويج لترويج منتجاتك
اتبع عددا من الإرشادات التسويقية الراسخة لزيادة فرصك في النجاح إلى أقصى حد
من يحتاج إلى الدورة؟
أي شخص يرغب في تعزيز مهارات التسويق الخاصة به.
محتوى البرنامج:
يغطي التسويق العديد من المجالات وقد تم تصميم هذه الدورة لتغطية مجموعة متنوعة من الموضوعات. هذا مفيد بشكل خاص للأشخاص الذين لديهم القليل من التعرض للتسويق وأهميته في الترويج لمنتجات وخدمات المنظمة.
على سبيل المثال ، قد لا يشارك المهندسون وموظفو الدعم وموظفو المبيعات وأحيانا المديرون في التسويق اليومي أو يكون لهم أي رأي في الاستراتيجيات الموضوعة في الشركة. ومع ذلك ، يمكن أن تساعدهم معرفة التسويق بشكل كبير على فهم التعقيد والقوة التي يتمتع بها على نجاح المنتج.
يجب على مصممي المنتجات دائما التفكير في تسويق المنتجات وبيعها بما يتماشى مع المتطلبات الفنية. لسوء الحظ ، يركز العديد من مصممي المنتجات بالكامل على ما يمكنهم إنتاجه وما يمكن أن توفره التكنولوجيا بدلا من التركيز على ما يحتاجه العملاء وكيف يريدون استخدام المنتجات.