ستعرفك هذه الدورة على تحديات المبيعات والتسويق الرئيسية التي تواجهها المنظمات
في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ستركز كل وحدة على جانب مختلف من تطوير الأعمال وتغطي
القضايا الرئيسية.
About the Course
Certification Body
Download Brochure
نبذة عن برنامج تدريب المبيعات والتسويق
ستعرفك الدورة التدريبية للمبيعات والتسويق على تحديات المبيعات والتسويق الرئيسية التي تواجهها المنظمات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ستركز كل وحدة على جانب مختلف من تطوير الأعمال وتغطي القضايا الرئيسية. سيتم استكمال المواد النظرية بدراسات حالة توضح الجوانب المختلفة للتسويق ، وقوائم المراجعة والأدوات العملية التي ستجدها مفيدة في عملك اليومي في قسم المبيعات / التسويق.
سواء كنت تشارك بشكل مباشر في المبيعات كمندوب مبيعات أو إنتاج هذه المنتجات أو الخدمات ، فإن معرفة كيفية البيع هي مهارة مفيدة بشكل لا يصدق. تقدم هذه الدورة الشاملة تقنيات البيع التقليدية (القائمة على التأثير) والحديثة (القائمة على التيسير والاستشارية) وتعد المندوبين لمجموعة متنوعة من بيئات المبيعات من البيع بالتجزئة والبيع الذي يواجه العملاء إلى التجارة المتطورة بين الشركات التي تنطوي على مشاريع كبيرة.
تساعدك دوراتنا التدريبية على المبيعات والتسويق وكذلك المبيعات في الحصول على الخبرة والمهارات التي اكتسبتها تكنولوجيا التسويق الرائدة وتتغير الحياة الحقيقية للمبيعات يوما بعد يوم ، وتقدم زعبيل دورات تسويقية فعالة في دبي ، ويتم إنشاء عملاء محتملين وتدريب مبيعات مدرب جيدا في دبي.
عملية البيع هي مجموعة من الخطوات القابلة للتكرار التي يتخذها مندوب المبيعات لأخذ مشتر محتمل من بداية الفهم إلى البيع المغلق. عادة ، تحتوي عملية البيع على 5-7 خطوات: التنقيب ، والعمل التحضيري ، والاستراتيجية ، والعرض التقديمي ، والعناية بالاعتراضات ، والإغلاق ، وكذلك المتابعة.
تتمثل الخطوة الأولى للتدريب على مهارات المبيعات في تطوير برنامج تدريبي في تحديد وتقييم احتياجات العمل التحضيري والاستراتيجية والعرض التقديمي ، خاصة مساعدة هذه الدورة لفريق التسويق ،استراتيجية المبيعات والتسويق ، قوى المبيعات ، استراتيجيات التسويق ، خطة التسويق ، عمليات البيع والعملاء المحتملين على وسائل التواصل الاجتماعي ، تقدم زعبيل دورات تدريبية في مجال المبيعات على درجة عالية من الاحتراف والخبرة في دبي
مخرجات التعلم
الاستفادة من المبيعات الحديثة تقتل وتقنيات التسويق من خلال فهم الفرق بين الأساليب التقليدية والحديثة
التسويق والبيع باستخدام إطار عمل منظم ولديك العقلية الصحيحة لتحقيق أقصى قدر من التحويل الخاص بك
التركيز على احتياجات العميل والترويج لمبيعاتك من الزاوية الأكثر كفاءة للحصول على أقصى قدر من النتائج
صياغة جملك بكفاءة عند بيع منتج أو فكرة
البيع من خلال التركيز على العميل باستخدام أطر بيع حديثة فعالة
منذ الثورة الصناعية ، مر العالم بجنون كبير في التنمية أدى إلى إنتاج العدد الهائل من المنتجات والخدمات التي نتمتع بها اليوم. مع زيادة عدد المنتجات والأفكار والمفاهيم ، تزداد الحاجة إلى إعلام الآخرين وإقناعهم بفوائدهم وتطبيقاتهم على الحياة الشخصية والمهنية. لذلك أصبحت مهارات المبيعات جزءا حيويا من أي عمل ومؤسسة ناجحة.
أدخلت صناعة المبيعات المتطورة النشطة اليوم فلسفات بيع جديدة ورائدة في التقنيات الحديثة ومنهجيات المبيعات. سواء كنت تشارك بشكل مباشر في المبيعات كمندوب مبيعات أو إنتاج هذه المنتجات أو الخدمات ، فإن معرفة كيفية البيع هي مهارة مفيدة بشكل لا يصدق. تقدم هذه الدورة الشاملة تقنيات البيع التقليدية (القائمة على التأثير) والحديثة (القائمة على التيسير والاستشارية) وتعد المندوبين لمجموعة متنوعة من بيئات المبيعات من البيع بالتجزئة والعملاء إلى التجارة المعقدة بين الشركات التي تنطوي على مشاريع كبيرة.
علم النفس هو أحد المكونات الرئيسية لهذه الدورة. هناك تركيز على ولاء العملاء وهو المسؤول عن معظم المبيعات والربحية على المدى الطويل لأي عمل تجاري. بصفتك مندوب مبيعات ، تحتاج إلى اتخاذ خطوات محددة (الاعتماد بشكل كبير على العديد من الجوانب النفسية) لإنشاء عميل مخلص يستمر في العودة إليك مرارا وتكرارا.
تحتوي هذه الدورة على العديد من التمارين ولعب الأدوار والمبادئ التوجيهية لمساعدة المندوبين على إتقان مهارات المبيعات خلال الدورة والبدء في تطبيق معرفتهم المكتسبة حديثا على حياتهم المهنية على الفور. كما يتم توفير تمارين جماعية بحجم اللدغة تركز على مفاهيم محددة. ثم يتبع ذلك تمارين مبيعات أكثر شمولا تساعد المندوبين على وضع سلسلة من المهارات الأصغر موضع التنفيذ وتعلم كيفية التعامل مع أحداث البيع ككل.