linkedin

Home - Courses - غير مصنف - postTitle –

 

دورة تدريبية لشهادة مؤسسة ITIL 4

  • About the Course
  • Certification Body
  • Download Brochure

نظرة عامة على الدورة:

مكتبة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات (ITIL) هي النهج الأكثر قبولا على نطاق واسع لإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات في العالم. ITIL v4 هو أحدث إصدار وستركز دورة ITIL V4 التدريبية والشهادات على السيناريوهات سريعة الخطى والمعقدة وتوفر معرفة مفصلة حول إدارة تكنولوجيا المعلومات في اقتصاد الخدمات الحديث. تقدم مؤسسة ITIL 4 المندوبين إلى نظام قيمة الخدمة (SVS) الذي يصف كيفية عمل جميع مكونات وأنشطة المنظمة معا كنظام لتمكين خلق القيمة. يدعم ITIL SVS العديد من مناهج العمل ، مثل Agile و DevOps و Lean بالإضافة إلى إدارة العمليات والمشاريع التقليدية ، مع نموذج تشغيل مرن موجه نحو القيمة.

يهدف مؤهل ITIL 4 Foundation إلى تعريف المرشحين بإدارة الخدمات الحديثة التي تدعم تكنولوجيا المعلومات ، لتزويدهم بفهم اللغة المشتركة والمفاهيم الأساسية ، وإظهار كيف يمكنهم تحسين عملهم وعمل منظمتهم بتوجيه ITIL 4. علاوة على ذلك ، سيوفر المؤهل للمرشح فهما لإطار إدارة خدمة ITIL 4 وكيف تطور لاعتماد التقنيات وطرق العمل الحديثة.

دورة تدريبية لشهادة مؤسسة ITIL 4
ITIL 4 - سلسلة قيمة الخدمة

النتائج التعليمية للدورة التأسيسية ITIL 4:

  • كيف يمكن لمبادئ ITIL أن تساعد الفرد على فهم وتطبيق إدارة الخدمة في مؤسستهم
  • اكتساب إتقان إدارة الخدمة بما في ذلك المفاهيم العامة والمبادئ الأساسية ونماذج عملية ITIL 4 ، وكلها مطلوبة لامتحان ITIL Foundation
  • كيفية استخدام أدوات وتقنيات ITIL من أجل تحسين الكفاءة وتجربة العملاء
  • تعرف على الغرض والمصطلحات الرئيسية لممارسات 15 ITIL

من يحتاج إلى الدورة التأسيسية ITIL 4؟

أي شخص يسعى للحصول على شهادة ITIL Foundation وكل شخص مهتم بمواءمة تكنولوجيا المعلومات مع الأعمال ، والتحكم في تكاليف تكنولوجيا المعلومات أو تقليلها ، وتحسين جودة خدمات تكنولوجيا المعلومات ، وتحقيق التوازن بين موارد تكنولوجيا المعلومات بأكثر الطرق فعالية.

شهادة مؤسسة ITIL هذه هي الأنسب ل:

  • تنفيذيو تكنولوجيا المعلومات
  • مهندسو تكنولوجيا المعلومات
  • مدراء عمليات الأعمال
  • مدراء تدقيق تكنولوجيا المعلومات
  • مخططو ومستشارو تكنولوجيا المعلومات
  • مسؤولو قواعد البيانات
  • مدربو ITSM
  • محترفو تقديم الخدمات
  • محللو الجودة
  • فرق إدارة وتطوير التطبيقات
  • مديرو تكنولوجيا المعلومات ومدير الدعم
  • مهندسو تكنولوجيا المعلومات
  • مسؤولو ومحللو النظام
  • مدير العمليات، مسؤولو قواعد البيانات
  • أصحاب العمليات والممارسين
  • محترف تقديم الخدمات ، محلل الجودة
  • مدراء تقنية المعلومات ومدراء تقنية المعلومات

محتوى الدورة المفصل:

مقدمة في إدارة الخدمات و ITIL

  • إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات في العالم الحديث
  • حول ITIL 4
  • هيكل وفوائد إطار ITIL 4

المفاهيم الأساسية لإدارة الخدمات

  • القيمة والقيمة المشتركة
  • المنظمات ومقدمو الخدمات ومستهلكو الخدمات وأصحاب المصلحة الآخرون
  • المنتجات والخدمات
  • علاقات الخدمة
  • القيمة: النتائج والتكاليف والمخاطر

الأبعاد الأربعة لإدارة الخدمة

  • المنظمات والأفراد
  • تكنولوجيا المعلومات
  • الشركاء والموردون
  • تدفقات القيمة والعمليات
  • العوامل الخارجية

نظام قيمة خدمة ITIL

  • نظرة عامة على نظام قيمة الخدمة
  • الفرصة والطلب والقيمة
  • المبادئ التوجيهية ل ITIL
  • الحكم
  • سلسلة قيمة الخدمة
  • التحسين المستمر
  • الممارسات

ممارسات إدارة ITIL

  • ممارسات الإدارة العامة 89
  • ممارسات إدارة الخدمة
  • ممارسات الإدارة الفنية

لمعرفة المزيد عن مؤسسة ITIL v4 ، انقر هنا.

لمعرفة المزيد عن الدورات الأخرى في أكاديمية الهندسة ، انقر هنا.

Kindly fill the below details to download the Brochure

    Related Posts :

    Quick Enquiry

      situs daftar slot online
      error:
      × Chat with us! Available on SundayMondayTuesdayWednesdayThursdayFridaySaturday